متجر جميل جدا مهتم بتلبية رغبات عاشقي مجسمات السيارات واتمنى له المزيد من التقدم والتنوع ليرضى كافة الاهتمامات
اشكرهم على المجهود والتنوع في المجسمات وسرعة الشحن
مبدع كالعادة ابوعمار
ماشاء الله ممتاز وقمة في التعامل
المتجر جميل وحلو 💕🚗
بضاعة متجددة وتخفيضات رائعة
اتمنى لكم التوفيق
خدمات ما قبل البيع ومابعد البيع ممتازه جداً والسياره كان عليها عرض باليوم الوطني وسعرها مناسب جداً واشكر الاستاذ ياسر حلمي على جهده الجبار في هذا المجال ولن تكون هذي اخر تجربة وشكرا مره اخرى